Wednesday, February 27

نسيان امرأة


لانه التقى بها قرر ان يحكى
اشتكى
فقرر الدمع ان يجرى
لماذا هى هائمه لا تسمع
فى عالم اخر من صنعها
لعطشه لا تروى
سحب ما تبقى بمرارة
وقف هادئا وبتلعثمات
عذرا سامشى
حرقه انتظار كلمات
وان كانت لا تكفى
نظر خلفه فى عمق
ربما هى تسترق النظر
تريده ان يعود
باحساسه تارة اخرى يحكى
لكن يا حسرته مازالت هائمة
فى عالمها تحلم
فى عمق تهوى
وفى سؤال مزقه
اهى امراتى ام اننى
من بكائى لا ارى
لا اسمع
ربما اهذى
شرود احاطه
وغيمة شتوية
ومطر اغرقه
صرخة
" اتلك انشودتى ام انه حزن فى قاعى يهوى؟؟؟ "
...... " ان تجاهلتك امراتك يوما فاعلم انك وقعت من ذاكرتها " ............

4 comments:

Anonymous said...

يامن جعلت مني اغرب امرأة وعلمتني بكوني اكون انا
اليك استغرب
وجودي فيك وانت اسهل من قرر هجري انا كيف لي ان اعيش وانساك انا
لازلت كما تعودت اعرف التاريخ كل يوم افتح اسمك عللي اجد منك شيئا عني انا
لن اقول اشتقت ولا اشتاق في ما ولا قالت مابي انا يوسف كم اشتاقك

Anonymous said...

See HERE

Anonymous said...

See Here or Here

Anonymous said...

Hello. This post is likeable, and your blog is very interesting, congratulations :-). I will add in my blogroll =). If possible gives a last there on my blog, it is about the OLED, I hope you enjoy. The address is http://oled-brasil.blogspot.com. A hug.