Monday, July 23

احبينى هنـــا


احبنى هنا ولاتسالنى من انا
احبنى هنا وبرفق اغفى صدرك هنا
احبنى هنا ولا تتركنى اضيع بلا بلاد
احبنى هنا واغرس علمك لاكون احدى مدنك
لا تحرمنى من ان نحفر واكون احدى تعابير فنك
احبنى هنا بشغف بضعف بكبرياء فقط احبنى هنا
احبنى ولا تتوارى قل لهم انك احببتنى ولن تتكترث
قل لهم انك فى حبى غارق فى فم وحش مفترس
قل لهم ان حبى دائما انتظرك هنا
لن ابالى بمن انت ولا من اين اتيت
فقط احبنى هنا
انا محاره هائمة وقعت بين يديك فاستمع لها
صحرائى تحتاج لرويك لعشقك لخضارك
خضار قلبك اننى اصرخ فقط احبنى هنا
احبنى بلا وله بلا كلام بلا عاطفة بلا مبررات
فقط احبنى ولا تابه
اطوى صفحاتك الماضيه بل احرقها واحبنى هنا
احبنى حتى الدوار او احبنى حتى الفرار
فلا ملجا من حبى فخير لك احبنى هنا
فانا فى قلبك اينما كنت اينما ذهبت اينما تكون
فقط احبنى ولا تجادل احبنى ولا تعترض
فقط اصمت واحبنى
فانا فى ممتلكاتك شىء وفى قلبك كل الاشياء
انا فى عالمك انسان وفى عروقك انا قلب وشريان
اكسرنى اعنفنى اقهرنى
ابكينى انثرنى اجرحنى
لا ابه
فقط احبنى هنا
حبك مركبة تعطلت فى ميدان قلبى
وابت الحراك
حبك اسطورة تصدرت اعجايب الخفاء
فحبك اخفانى عن البشر
فمنهم انا اجرى وافر
لا اريد ان ارى سواك
ولن يمنعنى احدهم اياك
لن اتقهقر للوراء ولن يمنعنى هذا او ذاك
لن اقول نعم ولن اقول لا فكل الاجابات
من كلماتى حذفت منذ قديم الأزل
لن اشرح لهم كيف احببتك
فانت مادة معقدة تصعب على البشر
ضفافك هناك اطلت على البحر
فاسقيته واسقتيه حتى صار نهر
فكيف اشرح من حول الجرداء الى زهر
والعيون بالحب الى مطر
والعقل الى انسان عشق السهر
لن امل من حبك ساصرخ واطلبها
احبنى هنا ولا تنسانى
احبنى هنا ولا تطلب مكانا ثانى
احبنى حتى الفناء
احبنى فى بيت او تراتيل غناء
احبنى فى خرس فى كلام
احبنى كما تشاء
فانا لا اشعر بازدراء
فالحب مدينه سكنها عشاق
فاجعلنا اثنين ولو فى فصل الشتاء
فقط احبنى بصخرية بعفوية او حتى بغجرية
فقط احبنى هنا

No comments: